ذهب ليمارس الجنس مع فتاة جميلة .. لكنها رفضت و السبب عحيب !!!!

 الرااااااااااوي:-
في الاجازة الماضية ذهبنا أربعة شباب إلى أحد البلاد العربية والتي ابتليت بالرذيلة !! يقول : رابعنا هو شاب صغير لأول مرة يسافر خارج بلده .......


وفي أحد الليالي ذهبنا إلى أحد المراقص لإحياء تلك الليلة .. فلما جلسنا نتابع الرقص .. انبهر الشاب الصغير بأحد الفتيات الجميلات .. فناداها وجلست معه في طاولة واحدة . فطلب منها مرافقته إلى الشقة الخاصة به للمارسة الجنس !! فرفضت تلك الفتاة بحجة أنها لا تمارس الرذيلة وإنما تمارس الرقص والجلسات الخاصة وبعض الحركات الجنسية .. فأغراها هذا الشاب مبلغ كبير حتى تخرج معه .. فوافقت بشرط أن تكون الممارسة دون ايلاج بحجة أنها (( بكر )) وإنما مجرد مداعبات أو ما يسمى بالتـ ( التفريش ) فسال لعاب هذا الشاب ووافق وزاد السعر أيضا .

ذهب هذا الشاب بصحبة الفتاة إلى الشقة فدخلوا الغرفة المخصصة للجنس .. وبدأت الفتاة تخلع ملابسها شيئاً فشيئاً حتى بدت بعض محاسنها وأزدادت جمالا .. ذهل هذا الشباب مما رأى .. فطلب من هذه الفتاة أن تكون زوجة له وأن تذهب معه إلى السعودية !! اندهشت هذه الفتاة مما سمعت وقالت له : (( أنت من السعوديـــــة )) قال : نعم .

قالت اذهب في سبيلك .. أنقذك الله .. كنت أتصور أنك من بلاد ( ..... ) وأنا مصابة بالإيدز !! واريد أن أنتقم من أهل ذلك البلد .. لأن شاب من ذلك البلد مارس الجنس معي وهو مصاب بالايدز فنقل لي المرض وقررت أن انتقم من شباب تلك البلاد !! وأخبرتك أنني بكراً حتى تمارس الجنس معي بدون ( عازل ) حتى ينتقل لك المرض !!

يقول محدثي : فوجئنا بهذا الشاب يعود إلينا في المرقص وهو يبكي !! فسألناه .. فحدثنا بما حدث له .. وطلب منا أن نسمح له بالعودة إلى المملكة في الغد .. يقول : فذهب من الغد وحجز على أقرب رحلة إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة لأداء العمرة .. والآن أصبح من الشباب الصالحين ..

سبحان الله

ما ألطف الرب سبحانه وتعالى ... ذهب ليعصي الله .. فأنقذه الله ..
 اضغط علي اسم المباراة حتي تعمل